منحة جامعة باريسمنحة للدراسة بجامعة باريس ، تقدم جامعة باريس سيتي منحًا للتنقل (8000 يورو / سنة) للطلاب الأجانب ذوي المكانة الجيدة الراغبين في الحصول على درجة الماجستير في إحدى كليات الدراسات العليا بالجامعة. تم فتح منصة التطبيق منذ 1 ديسمبر والموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 15 يناير.

منحة للدراسة بجامعة باريس ، تقدم جامعة باريس سيتي منحًا للتنقل (8000 يورو / سنة) للطلاب الأجانب ذوي المكانة الجيدة الراغبين في الحصول على درجة الماجستير في إحدى كليات الدراسات العليا بالجامعة. تم فتح منصة التطبيق منذ 1 ديسمبر والموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 15 يناير.

منحة للدراسة بجامعة باريس

تقدم كليات الدراسات العليا – مدارس الأبحاث الجامعية – التابعة لجامعة باريس سيتي دورات تدريبية متكاملة على مستوى الماجستير والدكتوراه. منفتحة جدًا على المشهد الدولي ، تعتمد كليات الدراسات العليا بشكل كبير على وحدات البحث بالجامعة ، لا سيما في العلوم الطبية والعلوم الطبيعية ، في العلوم الهندسية والعلوم الإنسانية والاجتماعية.يقدم الماجستير والدكتوراه لدينا التدريس متعدد التخصصات بناءً على بحث متعدد التخصصات ، وبالتالي إعداد الطلاب للقضايا المعاصرة في العلوم (العلوم 

المفتوحة والأخلاق والنزاهة العلمية والتنمية المستدامة ). تسمح هذه البرامج بالاندماج المهني في جميع القطاعات الاجتماعية والاقتصادية.

انضم إلى البرنامج

منح SMARTS-UP

يهدف برنامج SMARTS-UP التابع لجامعة باريس سيتي إلى تعزيز تدويل دورات الماجستير وتسهيل استقبال أفضل الطلاب ، في فرنسا والخارج ، من أجل تكوين مجموعة امتياز على وجه الخصوص لتوظيف طلاب الدكتوراه في المستقبل.

منح التنقل الواردة من SMARTS-UP

منح التنقل الصادرة SMARTS-UP

كليات الدراسات العليا لدينا حسب الموضوع

  • كليات الدراسات العليا في علوم الحياة
  • كليات الدراسات العليا في العلوم الفيزيائية والهندسية
  • كليات الدراسات العليا في العلوم الاجتماعية والإنسانية

تدريباتنا المستعرضة

كجزء من مشروع SMARTS-UP ، يتم إعداد دورات تدريبية مشتركة بين كليات الدراسات العليا لطلاب الماجستير والدكتوراه ، من أجل إثراء حياتهم المهنية وتعميق معارفهم. هذه التدريبات التي يقدمها متحدثون خبراء في مجالاتهم ، ستساعدهم على تحديد مشروعهم المهني بشكل أفضل وتسهيل دخولهم إلى عالم العمل.

تنزيل جدول التدريب>

اكتشف منصتنا التدريبية>


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!

اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading