منحة جامعية للدراسة بجامعة بروكسلمنحة جامعية للدراسة بجامعة بروكسل، احصل على منحة امتياز لمتابعة تدريب عالي المستوى في والونيا أو بروكسل

منحة جامعية للدراسة بجامعة بروكسل، احصل على منحة امتياز لمتابعة تدريب عالي المستوى في والونيا أو بروكسل

الهدف من المساعدة:

منحة جامعية للدراسة بجامعة بروكسل

استفد من منحة دراسية لمتابعة تدريب ما بعد الدكتوراه في إطار التميز الذي توفره شبكة الجامعة ومؤسسات التعليم العالي التابعة لاتحاد Wallonia-Brussels. المجالات المميزة هي: النقل والخدمات اللوجستية ، الهندسة الميكانيكية ، علوم الحياة ، الصناعة الزراعية ، الفضاء الجوي ، التقنيات البيئية. سيتم النظر في أي منطقة أخرى.
 
ويؤخذ في الاعتبار أي مجال آخر سواء كان علوم بشرية أو أساسية أو تطبيقية .
 

معايير القبول:

مواطن من أي دولة ، حاصل على درجة دكتور في التعليم العالي صادرة عن مؤسسة أجنبية. 

يجب أن تسمح لك هذه الدبلومة ببدء برنامج ما بعد الدكتوراه حصريًا في جامعة أو مدرسة ثانوية في والونيا أو بروكسل ، والتي يجب الاتصال بها بشأن هذا الموضوع. ستجد قائمة بهذه المعلومات ومعلومات عن برامج الجامعة على www.studyinbelgium.be .
 

ملاحظات

منحة جامعية للدراسة بجامعة بروكسل

في حالة وجود صعوبة في إرسال ملفك إلى مدير البرنامج ، يوصى بشدة بإرساله عبر WeTransfer .
في حالة عدم وجود إقرار بالاستلام من معهد البنك الدولي ، تتم دعوة المرشح لإرسال بريد إلكتروني بدون مرفق للتحقق من استلام الملف.
تنبيه: تم تحديث النموذج في 17 يونيو 2022!
 
ابحث هنا عن شهادة مستفيد من منحة InWBI.
 

يسمح برنامج المنح الدراسية للتميز في معهد البنك الدولي باستقبال باحثين من دول ثالثة وإرسال باحثين بلجيكيين يرغبون في الحصول على درجة الدكتوراه أو ما بعد الدكتوراه في المؤسسات الأجنبية المدعومة من FWB أو المشهورة.

بفضل هذا البرنامج ، يمكن للفائزين بمنح التميز إجراء أبحاثهم ، مما يؤدي إلى تعاون كبير مع الجامعات المرموقة ونشر مقالات في المجلات البحثية الكبرى.
 
وهكذا ، غادرت سلمى بولنوار ، القادمة من جامعة لندن (بروكسل ، بلجيكا) ، إلى هارفارد (بوسطن ، الولايات المتحدة الأمريكية) لتقوم بعملها البحثي في ​​علم المناعة ، بمساعدة منحة WBI العالمية . 

لاقى عمله البحثي استحسان المجتمع العلمي المحلي والدولي. سمح لها بالنشر في مجلة أبحاث علم المناعة Immunity . كتب خبراء العالم أيضًا مقدمات وتعليقات تقديرية في Nature Immunologyوالحصانة . _
 
أما نيثين ماثيوز ، القادم من جامعة فرايبورغ في ألمانيا ، فقد استضافه ULB كجزء من عمله البحثي حول الأنظمة العصبية القابلة للجمع بين الروبوتات ، بمساعدة منحة InWBI . تم نشره وتناوله في العديد من المجلات مثل Nature Communications و  ScienceNews و Inverse Innovation و Cosmos . أنتجت صحيفة وول ستريت جورنال أيضًا مقطع فيديو عن عمله. يدافع حاليا عن أطروحته. نتمنى له التوفيق والنجاح!
 
إذا كنت ترغب في الاستفادة من منحة InWBI أو منحة WBI.Worldلا تتردد في زيارة الصفحات ذات الصلة للحصول على جميع المعلومات اللازمة.


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!

اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading