الهجرة إلى ألمانياعزيزي المتطوع ،فرصة تاريخية:الهجرة إلى ألمانيا من خلال التطوع في تنظيم اولمبياد برلين 2023 مرحبًا بكم في بوابة التقديم التطوعي لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص برلين 2023 . 

عزيزي المتطوع ،فرصة تاريخية:الهجرة إلى ألمانيا من خلال التطوع في تنظيم اولمبياد برلين 2023 مرحبًا بكم في بوابة التقديم التطوعي لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص برلين 2023 . 

فرصة تاريخية:الهجرة إلى ألمانيا من خلال التطوع في تنظيم اولمبياد برلين 2023

هنا يمكنك إخبارنا بشيء عن اهتماماتك وخبراتك. كن جزءًا من حركة الأولمبياد الخاص واحتفل بالألعاب العالمية في برلين بمئات الآلاف.

لتطبيق سريع وسهل ، يرجى ملاحظة:

  • يجب أن يكون عمرك 16 عامًا أو أكثر في 1 مايو 2023 للعب الألعاب. إذا كان عمرك بين 16 و 18 عامًا ، فنحن بحاجة إلى موافقة والديك. سوف نسألك إذا تم اختيارك كمتطوع.
  • احصل على نسخة من صورتك جاهزة للتحميل (يجب أن يكون حجم جواز السفر والوجه مستقيماً ومرئيًا بالكامل ، أو خلفية بيضاء أو فاتحة ، بتنسيق JPG أو JPEG أو PNG).
  • احصل على نسخة من تراخيصك أو شهاداتك الأخرى جاهزة للتحميل (مثل رخصة القيادة ، المنقذ). يمكن أن يكون التنسيق JPG أو JPEG أو PNG أو PDF.
  • يرجى ملء جميع الحقول الإلزامية (*) بعناية فائقة. الحقول الأخرى اختيارية.

يرجى ملاحظة أن النموذج ليس خاليًا من العوائق تمامًا.

  • هل تحتاج إلى مساعدة بخصوص طلبك؟
  • هل تحتاج إلى استمارة الطلب بلغة واضحة ؟
  • هل لديك أسئلة؟ 

ثم اكتب بريدًا إلكترونيًا إلى:  Volunteers@berlin2023.org

يسعدنا تقديم المساعدة.

بدأت مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي استعداداتها للمشاركة في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص «برلين 2023»، والتي تقام خلال الفترة من 17 إلى 25 يونيو المقبل وقد أعلن مسئولون رياضيون ألمان، الأربعاء، أن الاختيار وقع على العاصمة برلين لاستضافة فعاليات دورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص 2023.

في اجتماع عقد في جمهورية الدومينيكان، اختيرت برلين بعد منافسة مع العاصمة الروسية موسكو على استضافة الدورة التي تقام بمشاركة الرياضيين ذوي الإعاقة العقلية، وتنظمها منظمة الأولمبياد الخاص وستقام الدورة بذلك للمرة الأولى في ألمانيا، وينتظر أن تشهد مشاركة نحو 7 آلاف رياضي من 170 دولة، يتنافسون في 25 رياضة.

أقيمت الدورة للمرة الأولى 1968 في تشيكاغو، وتقام النسخة المقبلة منها في أبوظبي في 2019.

فرصة تاريخية:الهجرة إلى ألمانيا من خلال التطوع في تنظيم اولمبياد برلين 2023

اقوى وافضل طريقة للهجرة إلى المانيا والحصول علي فيزا الشنجن فى أوروبا بسهولة ، عن طريق التطوع فى تنظيم الأولمبياد الخاص الدولى برلين 2023

وأخيراً اليكم رابط التقديم علي تلك الفرصة من الموقع الرسمي للأولمبياد برلين 2023 :

أنقر هنا


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!

اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading