فرصة السفر للنمسا ممولة بالكامل لحضور المنتدى الأوروبيفي كل عام ، ينضم مئات من المواهب الشابة من جميع أنحاء العالم إلى المنتدى الأوروبي ألباخ (EFA) ويأتون إلى حدثنا. يحضر الطلاب والمهنيون الشباب وصناع التغيير مجموعة متنوعة من الندوات العلمية والفنية القائمة على الكفاءة ، ويتمتعون ببرنامج مؤتمرات رفيع المستوى بالإضافة إلى الأنشطة الاجتماعية والثقافية في قرية ألباخ. تمنح كل من EFA نفسها وكذلك Forum Alpbach Network (FAN) حوالي 400 منحة دراسية.

في كل عام ، ينضم مئات من المواهب الشابة من جميع أنحاء العالم إلى المنتدى الأوروبي ألباخ (EFA) ويأتون إلى حدثنا. يحضر الطلاب والمهنيون الشباب وصناع التغيير مجموعة متنوعة من الندوات العلمية والفنية القائمة على الكفاءة ، ويتمتعون ببرنامج مؤتمرات رفيع المستوى بالإضافة إلى الأنشطة الاجتماعية والثقافية في قرية ألباخ. تمنح كل من EFA نفسها وكذلك Forum Alpbach Network (FAN) حوالي 400 منحة دراسية.

فرصة السفر للنمسا ممولة بالكامل لحضور المنتدى الأوروبي

فرصة السفر للنمسا ممولة بالكامل لحضور المنتدى الأوروبي

يمكن تقديم طلبات الحصول على منحة دراسية في European Forum Alpbach 2023 اعتبارًا من 1 مارس ، الساعة 12 ظهرًا ، وحتى 31 مارس ، الساعة 12 ظهرًا.

قدم الآن!

لماذا يجب أن أتقدم بطلب؟

ألباخ مكان ملهم يفتح العقول والأرواح لمستقبل أوروبا. منتدى يولد الأفكار ويثير العمل. يصفها أحد حاملي المنح الدراسية السابقين بأنها “فرصة رائعة تمامًا للعقول الشابة للتفاعل والمناقشة وبناء الصداقات والتعاون ولتعزيز التغييرات الإيجابية في المستقبل.” شاهد فيديو ملخص EFA22 في أسفل هذه الصفحة وانظر بنفسك.

من يمكنه التقدم بطلب؟

منحة للمشاركة في European Forum Alpbach متاحة للمتقدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عامًا (حتى 35 للمتقدمين الأفارقة). نرحب بالطلبات من جميع البلدان والتخصصات. يتم تشجيع الفنانين وغير الخريجين بشدة على التقديم. يرجى ملاحظة معايير التطبيق التالية:

حامل المنحة لأول مرة: لم تحصل على منحة دراسية من المنتدى الأوروبي Alpbach حتى الآن.

إجادة اللغة الإنجليزية (الحد الأدنى B2): اللغة الرئيسية للمنتدى الأوروبي Alpbach هي اللغة الإنجليزية. لذلك ، مهارات اللغة الإنجليزية بطلاقة مطلوبة (المستوى الأدنى B2 من الإطار الأوروبي المرجعي المشترك). سيُطلب منك تقديم المستندات الداعمة لإثبات إجادتك للغة الإنجليزية (انظر عملية التقديم).

أن تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عامًا (أو بين 18 و 35 للمتقدمين الأفارقة): يجب أن تتراوح أعمار جميع المتقدمين للمنح الدراسية لأول مرة بين 18 و 30 عامًا. بالنسبة للمتقدمين الأفارقة ، ينطبق الحد الأدنى لسن 35. (أي المولود بعد 03.09.1992 وقبل 19.08.2005 لجميع المتقدمين باستثناء الأفارقة ؛ المولود بعد 03.09.1987 وقبل 19.08.2005 للأفارقة)

حضور لمدة 12 يومًا على الأقل: يجب أن يكون جميع المتقدمين متاحين ومستعدين لحضور المنتدى الأوروبي Alpbach 2023 لمدة لا تقل عن 12 يومًا.

نشجع المرشحين القادمين من خلفيات اجتماعية واقتصادية محرومة ، وأعضاء الأقليات العرقية أو الدينية ، وأعضاء مجتمع LGBTQI + ، والأشخاص ذوي الإعاقة ، واللاجئين أو المشردين على التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية. إذا حددت أنك تنتمي إلى إحدى هذه المجموعات ، فيمكنك الإشارة إلى ذلك في بيانك التحفيزي. سوف نأخذها في الاعتبار في تقييم هيئة المحلفين لدينا.

ماذا تغطي المنحة؟

تغطي المنحة الدراسية للمشاركة في EFA رسوم المشاركة والإقامة طوال مدة EFA23 (من 19 أغسطس إلى 2 سبتمبر 2023). بالإضافة إلى ذلك ، يحصل حاملو منح EFA على بدل يومي قدره 20 يورو – / يوم. تقدم بعض الأندية ضمن Forum Alpbach Network تعويضًا عن تكاليف السفر و / أو البدلات اليومية لحاملي المنح الدراسية (يرجى الرجوع إلى مواقع الويب الخاصة بهم.)

فرصة السفر للنمسا ممولة بالكامل لحضور المنتدى الأوروبي

التسجيل


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!

اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading