تعلن شركة القنوات عن فتح مناظرة خارجية بالملفات والاختبارات للانتداب (22) عونا في مختلف الاختصاصات حسب البيانات الواردة بالجدول التالي:

تعلن شركة القنوات عن فتح مناظرة خارجية بالملفات والاختبارات للانتداب (22) عونا في مختلف الاختصاصات حسب البيانات الواردة بالجدول التالي:

عدد الخطط 22

الشهادة المطلوبة : شهادة الكفاءة المهنية CAP)

الاختصاص : عامل مختص / فني مختص

السن القصوى: أن لا يتجاوز سن المترشح 35 سنة في تاريخ فتح المناظرة. يجب أن يكون المترشح متحصلا على الشهادة في الاختصاص المطلوب دون سواه.

المجموع :22

: الشروط العامة للمشاركة:

1. لا يمكن الترشح الا في خطة واحدة، 2. يجب على المترشح أن يكون تونسي الجنسية ومتمتعا بحقوقه المدنية وأن تتوفر فيه المؤهلات البدنية والذهنية المطلوبة

ليمارس بكامل تراب الجمهورية الوظائف التي يترشح اليها، 3. يكون المترشح محرزا على الشهادة المطلوبة أو المستوى التعليمي المطلوب طبق الخطة المراد الترشح لها وفي

الاختصاص المحدد دون سواه، 4. خلو الملف من السوابق العدلية.

:

طريقة ايداع الملف:

ترسل ملفات الترشح في ظرف خاص ومغلق، يكتب عليه عبارة ” لا يفتح مناظرة عدد

2022/01

قصد الانتداب لخطة ۰۰۰۰۰۰۰… اختصاص ۰۰۰۰۰۰۰۰……… (ضرورة التنصيص

على الخطة والاختصاص وذلك عن طريق البريد السريع أو مباشرة بمكتب الضبط المركزي لشركة القنوات على العنوان التالي: شركة القنوات 34 مكرر نهج ابن رشيق

حي الحدائق البلفدير 1002 تونس، التاريخ الأقصى لقبول الترشحات يوم الجمعة 21 أكتوبر 2022 على الساعة الرابعة بعد الزوال اعتماد ختم مكتب الضبط المركزي لشركة القنوات أو مكتب البريد) مرفوقة بالوثائق التالية:

. استمارة ترشح يتم سحبها من موقع واب الشركة:

www.elkanaouet.com

وتعميرها وامضائها من قبل المترشح بكل دقة مع وجوب ذكر الخطة والاختصاص المزمع المشاركة فيه والتنصيص على العنوان الحالي ما لم يكن مطابقا للعنوان المنصوص عليه ببطاقة التعريف الوطنية (لا يمكن الترشح الا لخطة واحدة).

. سيرة ذاتية مفصلة مدعمة بالمؤيدات، .

نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،

بطاقة عدد 03 لم يمض على استخراجها أكثر من ثلاثة أشهر في تاريخ ختم الترشحات أو وصل ايداع مطلب مع تمكين الادارة من الأصل عند التصريح بالنتائج.

  • نسخة مطابقة الأصل من الشهادة المدرسية أما بالنسبة للشهائد المسلمة من قبل المؤسسات التربوية الخاصة يجب أن تكون مصادق عليها من قبل المندوبية الجهوية للتربية.
  • نسخة مطابقة للأصل من شهادة الكفاءة المهنية ومؤهل التقني المهني في الاختصاص المطلوب مدعمة بنسخة من كشف أعداد تحتوي على المعدل النهائي (على 20) لا معدل بنسبة مئوية للعملة في اختصاص البناء واللحام،
  • نسخة مطابقة للأصل من شهادات الخبرة في الاختصاص أن وجدت تتضمن تاريخ تسليمها مع تحديد فترة العمل.

ظرفان (2) خالصا معلوم البريد مضمون الوصول يحملان اسم وعنوان المترشح بكل دقة. ملاحظة

– لا تقبل الا الملفات المستوفية لشروط المشاركة

– تعتبر ملغاة الملفات والمطالب الواردة على مكتب الضبط قبل صدور هذا البلاغ أو بعد تاريخ ختم الترشحات أو المنقوصة من الوثائق المطلوبة.

– ويعتمد تاريخ التسجيل بمكتب الضبط كدليل على ذلك. – يترتب عن كل تصريح مغالط اقصاء المترشح آليا من المناظرة

– يترتب عن كل تصریح مغالط منع المترشح من مواصلة المشاركة في المناظرة وفي صورة اكتشاف المغالطة بعد عملية الانتداب فانه يتم عزله من الشركة

– يقع اعتماد الشهادة أو المستوى التعليمي المطلوب دون سواهما حتى في صورة تقديم شهادة أعلى أو مستوى تعليمي أو مهني أعلى وذلك خلال جميع مراحل المناظرة وعند الانتداب ولا يحق للمترشح المطالبة بالأخذ بعين الاعتبار شهادة أعلى أو مستوى تعليمي أعلى في ترتيبة الإداري عند انتدابه وحتى بعده. |

– كما يقصی کل ملف لا يحتوي على شهادة مدرسية غير مصادق عليها من المندوبية الجهوية للتربية بالنسبة للشهائد الممنوحة من المدارس الإعدادية أو المعاهد الخاصة. يفتح باب الترشحات ابتداء من يوم 03 أكتوبر 2022. وحدد آخر أجل لتقديم الترشحات ليوم 21 أكتوبر 2022. سيتم انجاز المناظرة في كامل مراحلها من قبل مكتب خارجي مختص يقع اختاره وفقا لطلب عروض. على كل مترشح متابعة موقع واب شركة القنوات:

www.elkanaouet.com

للتعرف على المستجدات بخصوص تواريخ ومراحل انجاز المناظرة ونتائجها .

تنزيل استمارة الترشح


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!

اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading