وزارة الشباب والرياضةوزارة الشباب والرياضة : مناظرة انتداب عملة : تتعزم مؤسسة الحي الوطني الرياضي فتح مناظرة لانتداب عدد 11 عامل متعاقد للعمل بالمركز الثقافي والرياضي للشباب ببن عروس وذلك حسب البيانات التالية:

وزارة الشباب والرياضة : مناظرة انتداب عملة : تتعزم مؤسسة الحي الوطني الرياضي فتح مناظرة لانتداب عدد 11 عامل متعاقد للعمل بالمركز الثقافي والرياضي للشباب ببن عروس وذلك حسب البيانات التالية:

وزارة الشباب والرياضة : مناظرة انتداب عملة

طريقة المشاركة:

يجب التنصيص على كل البيانات الشخصية المضمنة باستمارة بكل دقة.

للمترشح حق المشاركة في اختصاص واحد فقط ويتم الاقصاء الآلي لكل مترشح شارك في أكثر من

إختصاص من المناظرة كلها.

الوثائق المكونة لملف الترشح :

  •  استمارة ترشح (مصاحبة للبلاغ) تحمل وجوبا وبكل دقة العنوان الشخصي للمترشح يسحب النموذج المعد في الغرض من موقع وزارة الشباب والرياضة : http://www.jeunesse.tn ) او من الصفحة الرسمية او مكتب الضبط للحي الوطني الرياضي فايسبوك ويتم إرفاقها بالوثائق المكونة للملف. 
  •  نسخة مجردة من بطاقة التعريف الوطنية.
  • نسخة مطابقة للأصل من الشهادة المدرسية او الشهائد العلمية أما بالنسبة للشهائد المسلمة من طرف المؤسسات التربوية الخاصة يجب أن تكون مصادق عليها من قبل المندوبيات الجهوية للتعليم. 
  • نسخة مطابقة للأصل من شهائد التكوين في الاختصاص ان وجدت أما بالنسبة للشهائد المسلمة من طرف مؤسسات التكوين الخاصة ان وجدت يجب أن تكون مصادق عليها. 
  • نسخة مطابقة للأصل من شهادات الخبرة في الاختصاص المطلوب إن وجدت. 

طريقة إيداع الملف:

على الراغبين في الترشح ارسال الملفات عبر البريد المضمون الوصول او البريد السريع أو إيداع مباشرة بمكتب الضبط المركزي للحي الوطني الرياضي على العنوان التالي العنوان شارع محمد علي عقيد قصر الرياضة بالمنزه1001 تونس.

بالنسبة للمترشح الذي تجاوز السن القانونية القصوى لانتداب في تاريخ غرة جانفي 2023 (18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر) يجب إرفاق الوثائق سابقة الذكر بشهادة تثبت إنجاز خدمات مدنية فعلية أو شهادة تثبت الترسيم بمكتب التشغيل والعمل المستقل بصفة طالب الشغل لم يمض على تاريخ تسليمها أكثر من ثلاثة أشهر في تاريخ ختم الترشحات لطرح مدة تلك الخدمات أو الترسيم من السن

القانونية للمعنى بالأمر.

ملاحظات هامة:

  • 1. لا تقبل الملفات التي لا يستجيب صاحبها لمعيار السن المحدد أو يكون مستواه التعليمي أو التكويني او خبرته غير مطابق للشروط الدنيا المنصوص بهذا البلاغ
  • 2. يرفض كل مترشح لا تتوفر فيه المؤهلات البدنية والصحية لممارسة العمل المنتدب له.
  • 3. لا تؤخذ بعين الاعتبار المطالب الواردة قبل نشر هذا البلاغ أو بعد تاريخ ختم الترشحات .
  • 4. يتم اعتماد التاريخ المحدد بختم البريد للملفات المرسلة عبر البريد في حين يعتمد تاريخ مكتب الضبط المركزي للمؤسسة بالنسبة للملفات المودعة مباشرة بمؤسسة الحي الوطني الرياضي.

تاريخ فتح باب الترشحات يوم الجمعة 24 نوفمبر 2023

آخر أجل لختم الترشحات : يوم الخميس 30 نوفمبر 2023

5. استدعاء المترشحين الخمسة عشر الاوائل كحد أقصى بالنسبة للاختصاصات رمز U1 و U2 و U3 اما بالنسبة للاختصاص رمز U4 يتم استدعاء المترشحين الثلاثين الاوائل اثر تقييم الملفات من طرف لجنة المناظرة.

6. تتم دعوة المترشحين بمقتضى مكاتيب فردية على عناوينهم الشخصية المدونة باستمارة الترشح لإجراء الاختبار الشفوي وعبر نشر قائمة المترشحين المقبولين نهائيا بالموقع الرسمي لمؤسسة الحي الوطني الرياضي وموقع واب وزارة الشباب والرياضة بالتنصيص على عبارة “يعتبر نشر هذه القائمة الاسمية للمقبولين النهائيين بالمناظرة دعوة شخصية لاجتياز الاختبارات الشفاهية تبعا للتاريخ المذكور بهذه القائمة الاسمية” مراحل المناظرة:

-1 ترتيب المترشحين تبعا لجداول تقييم الملفات المصاحب لهذا البلاغ وفي حالة التساوي تكون الاولوية للأكبر سنا.

2- يتم استدعاء المقبولين اوليا لإجراء اختبار شفوي لكل الاختصاصات.

3- يتم تقييم ملفات المترشحين وفق معايير تضبطها لجنة كما هو مبين بالجداول على 20 نقطة

والاختبار الشفوي على 20 نقطة.


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!

اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading