الوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونيةتعتزم الوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية فتح مناظرة خارجية لإنتداب الخطط الوظيفية التالية :

تعتزم الوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية فتح مناظرة خارجية لإنتداب الخطط الوظيفية التالية :

مناظرة الوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية

06 تقنيين : 

الشهادة المطلوبة : تقني سامي أو مايعادلها في إختصاص إعلامية

13 مهندس أول : 

الشهادة المطلوبة : الشهادة الوطنية لمهندس في إختصاص إدارة الشبكات والمنظومات أو إعلامية

02 محللين : 

الشهادة المطلوبة : الأستاذية أو الإجازة أو مايعادلهما في إختصاص إعلامية مطبقة في التصرف

02 متصرفين أوّل ك: 

الشهادة المطلوبة : ماجستير بحث أو ماجستير مهني أو مايعادلهما في إختصاص مالية

01 متصرف : 

الشهادة المطلوبة : الأستاذية أو الإجازة أو مايعادلهما في إختصاص مالية

ملاحظة هامة : يقتصر المترشح في هذه المرحلة على التسجيل ببوابة المناظرة للوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية https://concours.tuntrust.tn وإدخال البيانات المطلوبة بكل دقة وطباعة إستمارة التسجيل وإمضائها من قبل المترشح للإستظهار بها عند الطلب.

(1) شروط الترشح:

يمكن أن يشارك في هذه المناظرة المترشحون الذين تتوفر فيهم الشروط التالية:

  • أن يكون تونسي الجنسية.
  • أن يكون متمتعا بحقوقه المدنية.
  • أن يكون متحصلا على المستوى التعليمي المطلوب في الإختصاصات المحددة بالجدول أعلاه. 
  • أن لا يتجاوز سن المترشح 40 سنة في تاريخ فتح باب الترشح ويتم الإعتماد على شهادة التسجيل بمكتب التشغيل والعمل المستقل بالنسبة للمترشحين الذين تجاوزوا السن القانونية للإنتفاع بالإستثناء المنصوص عليه بالأمر عدد 1031 لسنة 2006 المؤرخ في 13 أفريل 2006، بالإضافة إلى الوثائق الدالة على قيام المترشح يعمل مدنى فعلي والمقضاة بصفة عون متربص مترسم او وقتي او متعاقد بالإدارات العمومية أو الجماعات المحلية بمؤسسات العمومية ذات الصبغة الادارية أو بالمنشات العمومية أو بالمؤسسات العمومية التي لا تكتسي صبغة ادارية وتطرح من سن المترشح مدة التسجيل بمكتب التشغيل بعنوان طالب شغل شريطة تحيين التسجيل أو مدة القيام بتربص تأهيل للحياة المهنية ولا يمكن في جميع الحالات أن تتجاوز السن القصوى 45 سنة في تاريخ فتح باب الترشح وتحتسب طبقا للتشريع الجاري به العمل.
  • أن يكون مسجلا بعمادة المهندسين لسنة 2022 بالنسبة لخطة مهندس أول المفتوحة في سلك الإطارات.

(2) الشروط الإقصائية:

لا يمكن الترشح إلا لإختصاص واحد.

ترفض كل شهادة علمية غير مطابقة للمستوى المطلوب.

لا تقبل الشهائد الأجنبية إلا إذا كانت مصحوبة بقرار معادلة.

لا تقبل الشهائد المسلمة من قبل المؤسسات الجامعية أو التكوينية الخاصة إلا إذا كانت منظرة.

يرفض أليا كل ملف تنقصه إحدى الوثائق المطلوبة بالبلاغ أو يتضمن نسخ غير واضحة بما في ذلك إستمارة التسجيل بالمناظرة التي يتم طباعتها وإمضاؤها من قبل المترشحين.

لا تؤخذ بعين الاعتبار جميع المطالب والملفات الواردة على الوكالة قبل صدور هذا البلاغ أو التي لم تحترم الشروط أو المتطلبات المنصوص عليها بهذه المناظرة.

ترفض الملفات الواردة بعد أجال ختم الترشح حسب تاريخ ختم مكتب الضبط المركزي للوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية .

يتم إلغاء ملف كل مترشح قدم معطيات باستمارة التسجيل لا تتطايق مع البيانات المضمنة بالملف الورقي الذي تم تقديمه التأكيد على ضرورة تعمير المعدلات بكل دقة.

(3 مراحل إنجاز المناظرة

التسجيل عبر بوابة المناظرات للوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية https://concours.tuntrust.tn مطالب الترشحات الالكترونية فرز مطالب الترشحات الألكترونية ( فرز 1 ) بصفة آلية.

نشر قائمات المترشحين المقبولين أوليا بموقع الوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية. مطالبة المترشحين المقبولين أوليا من إيداع الملفات الورقية.

التثبت من البيانات المسجلة بمطالب الترشحات الإلكترونية والملفات الورقية ( فرز2 ) . لدعوة المترشحين أصحاب الملفات المقبولة من إجراء إختبار شفاهي.

التصريح بالنتائج النهائية.

يمكن للمترشحين متابعة موقع واب الوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية –https://www.tuntrust.tn/fr/nos actualites للتعرف على المستجدات بخصوص تواريخ ومراحل المناظرة ونشر نتائجها.

ملاحظة:

يتم نشر نتائج الفرز الأولي على موقع واب الوكالة https://www.tuntrust.tn/fr/nos-actualites يتم ابلاغ المترشحين المقبولين في كل مرحلة كتابيا عن طريق مراسلة مضمونة الوصول أو عن طريق البريد أو عبر الإبداع مباشرة بمكتب الضبط المركزى للوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية في أجل أقصاه 15 يوم إبتداء من تاريخ نشر النتائج.

تمنح الوكالة أجل 7 أيام عمل من تاريخ التصريح بنتائج الفرز الأولي على موقع الوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية لقبول الطعون

1.3 التسجيل عبر بوابة المناظرات للوكالة الوطنية للمصادقة الالكترونية

يجب على المترشح الذي تتوفر فيه الشروط المطلوبة النفاذ إلى بوابة المناظرات للوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية https://concours.tuntrust.tn وإدخال المعطيات للتسجيل الإلكتروني وتعمير استمارة الترشح لإحدى الإختصاصات المفتوحة للتناظر وذلك قبل حلول أجل علق سجل الترشحات.

هام جدا: يجب على كل مترشح التثبت من صحة البيانات ودقة المعلومات التي يصرح بها عند تسجيله بالموقع وذلك قصد طباعة الإستمارة وإمضائها والاستظهار بها عند الاقتضاء.

2.3 قرز مطالب الترشحات الإلكترونية ( فرز 1 ) ونشر قائمات المترشحين المقبولين أوليا: يتم جمع كل مطالب الترشحات الإلكترونية المرسلة في الآجال ضمن قاعدة بيانات. يتم احتساب وإستاد عدد لكل مطلب ترشح إلكتروني (عدد) مطلب الترشح يستجيب لشروط المناظرة وفقا للقاعدة المذكورة بالجدول 1 ) صفحة (1 للبلاغ وذلك حسب الإختصاص المطلوب.

يتم ترتيب المطالب ترتيبا تفاضليا لكل إختصاص حسب المعدل المتحصل عليه وفقا للمقاييس المذكورة بالجدول 1.

يقع الإبقاء فقط على المترشحين لكل إختصاص مفتوح للتناظر وذلك متى توفر العدد المطلوب وحسب العدد المحدد بالجدول التالي:


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!

اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading