Student Energy Summit 2023فرصة للشباب العربي : السفر الى أبو ظبي لحضور مؤتمر منظمة كندية ممول بالكامل يشمل تذاكر السفر والمواصلات في أبو ظبي والاكل والاقامة .

فرصة للشباب العربي : السفر الى أبو ظبي لحضور مؤتمر منظمة كندية ممول بالكامل يشمل تذاكر السفر والمواصلات في أبو ظبي والاكل والاقامة .

فرصة للشباب العربي : السفر الى أبو ظبي لحضور مؤتمر منظمة كندية ممول بالكامل

Student Energy هي منظمة عالمية يقودها الشباب تعمل على تمكين الشباب من بناء المعرفة والمهارات والشبكات التي يحتاجون إليها لاتخاذ إجراءات بشأن الطاقة.

  • تستضيف Student Energy 10 برامج لبناء المهارات والتعليم والتدريب المهني وتطوير المشاريع بما في ذلك الفصول الجامعية وقمة الطاقة الطلابية ، وهي أكبر مؤتمر للطاقة بقيادة الطلاب في العالم.
  • منذ عام 2009 ، جمعت قمم الطاقة الطلابية الآلاف من الشباب من أكثر من 100 دولة لمواجهة تحديات التحول في مجال الطاقة المستدامة.

قمة الطاقة الطلابية (SES) هي حدث رئيسي لطاقة الطلاب ، وتقام كل سنتين في مدينة مختلفة حول العالم لتوحيد مئات الطلاب من البلدان في جميع أنحاء العالم.

 SES هو منتدى متعدد التخصصات حيث يمكن للطلاب التفاعل مع أقرانهم ، وكذلك القادة في صناعة الطاقة للتعلم والتعاون واتخاذ إجراءات بشأن الطاقة.  قمة الطاقة الطلابية لعام 2023 

في نوفمبر 2023 ، أستأتي قمة الطاقة الطلابية (SES 2023) إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى ، وتستضيفها جامعة نيويورك أبوظبي (NYUAD) . تحت شعار إعادة تصور المستقبل ، سيجتمع مئات الطلاب في أبو ظبي للمشاركة في خلق نظرة مستقبلية مستدامة لانتقال الطاقة من خلال ربط شباب اليوم بقادة قطاع الطاقة لتثقيف قادة الغد.

سيكون SES 2023 أكبر حدث للطاقة يقوده الشباب في العالم ،

يوفر مساحة تحويلية للشباب للتعاون في حلول الطاقة مع محترفين في هذا المجال. من 28 نوفمبر 2023 إلى 1 ديسمبر 2023 ، ستجمع SES 650 شابًا من أكثر من 100 دولة إلى الإمارات العربية المتحدة ؛ حيث سيحضر 40٪ على الأقل من المشاركين مؤتمرًا دوليًا لأول مرة. 

تيستعمل البرمجة الدولية ومتعددة التخصصات في SES 2023 على إعداد الشباب لمهنة في انتقال الطاقة ، وإظهار الأصوات غير الممثلة في مجال الطاقة وتمكين الشباب لبناء علاقات مهمة مع أقرانهم والمتخصصين في هذا المجال. 

سيوفر SES 2023 للمندوبين المعرفة والروابط اللازمة لمواجهة تحديات الطاقة المحلية ومتابعة مشاريعهم الخاصة.الغرض من هذا النموذج

  • الهدف من نموذج الطلب هذا هو التعرف عليك ، ولماذا أنت مهتم بالحضور ، والمكان الذي ستسافر منه للوصول إلى SES 2023 ، وكيف تخطط للوصول إلى هناك ، إذا تم اختيارك للحضور.

تتكون عملية التقديم هذه من مرحلتين: (1) الطلب الأولي الذي سيتم دعوته كمندوب ، و (2) التسجيل النهائي بمجرد دعوتك للحضور. (طلب المنحة منفصل)

للتقدم إلى القمة ، ستحتاج إلى أن تكون طالبًا ، أو محترفًا مبكرًا كان طالبًا مؤخرًا ، أو شابًا مهتمًا بانتقال الطاقة بين سن 18-30.


نحن نعمل مع شركاء لجعل القمة في متناول أكبر عدد ممكن من الطلاب. تبلغ رسوم التسجيل الكاملة لحضور القمة 1000 دولار أمريكي للشخص الواحد ، باستثناء الرحلات الجوية. اعتمادًا على توفر التمويل والحاجة المالية ، قد نتمكن من تغطية رسوم التأشيرة ورسوم الرحلة.

ومع ذلك ، هذا عرضة للتغيير على أساس كل حالة على حدة .

يرجى توضيح أثناء عملية التقديم ما إذا كنت ستحتاج إلى تمويل كامل (بما في ذلك رسوم التأشيرة والرحلات الجوية) لحضور SES 2023.

سيتم الاتصال بالمتقدمين الناجحين في مرحلة التقديم الأولية هذه من خلال البريد الإلكتروني المقدم في هذا النموذج على دفعات. تتم مراجعة الطلبات بشكل مستمر ، وسيتم إرسال الدعوات على أساس متجدد.
هناك ثلاث جولات من التطبيقات:

  1. 21 أبريل 2023: التقديم المبكر
  2. 21 مايو 2023: تقديم طلب منتظم
  3. 30 يونيو 2033: تأخر تقديم الطلب

نحن نشجع بشدة على التقديم في وقت مبكر ، حيث سيتم إعطاء الأولوية لهؤلاء المتقدمين للحصول على المساعدة المالية. الموعد النهائي للتقديم هو 30 يونيو 2023. سيستمع كل مندوب إلى حالة طلبهم بحلول 31 يوليو 2023. 

ستحتاج إلى جمع مزيد من المعلومات منك في مرحلة التسجيل النهائية

قبل أن يتم تسجيلك رسميًا وقبولك لحضور قمة الطاقة الطلابية لعام 2023. سيتم دعوة المتقدمين الناجحين للتسجيل في القمة باستخدام رمز شخصي للوصول إلى نموذج التسجيل النهائي. سيكون في هذا النموذج أنك ستدوين أي تفاصيل عملية (متطلبات النظام الغذائي ، واحتياجات المساعدة ، وما إلى ذلك) حتى يتمكن المنظمون من استضافتك على أفضل وجه في SES 2023. سيكون لديك أيضًا خيار الدفع مقابل أي رسوم تسجيل في ذلك الوقت وقت. سيتم توفير مزيد من المعلومات حول هذا في الوقت المناسب.

التسجيل


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!

اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading