فرصة للسفر الى الولايات المتحدةفرصة للسفر الى الولايات المتحدة ممولة بالكامل مع مرتب 5000 دولار ، تدعم زمالة Future Rising القادة الشباب العاملين في تقاطع المناخ والعدالة بين الجنسين. تم تصميم البرنامج الذي يستمر لمدة عام لبناء مهارات الزملاء في القيادة ورواية القصص ، وربطهم بشبكة عالمية متنامية من صانعي التغيير. 

فرصة للسفر الى الولايات المتحدة ممولة بالكامل مع مرتب 5000 دولار ، تدعم زمالة Future Rising القادة الشباب العاملين في تقاطع المناخ والعدالة بين الجنسين. تم تصميم البرنامج الذي يستمر لمدة عام لبناء مهارات الزملاء في القيادة ورواية القصص ، وربطهم بشبكة عالمية متنامية من صانعي التغيير. 

فرصة للسفر الى الولايات المتحدة ممولة بالكامل مع مرتب 5000 دولار

يتم اختيار الزملاء بعناية من بين مجموعة دولية من الأفراد الاستثنائيين الذين يظهرون التزامًا عميقًا بالعدالة البيئية والمساواة بين الجنسين. إنهم يأتون من خلفيات 

سرد قصصي 

يعتبر سرد القصص في صميم عمل Girl Rising لأننا نعرف عن كثب قدرتها على قيادة التحول. الهدف الرئيسي لبرنامجنا هو مساعدة الزملاء على تعميق مهاراتهم في سرد ​​القصص وتضخيم قدرتهم على قيادة التغيير. 

خلال فترة عملهم ، يعمل الزملاء مع فريق Future Rising لإكمال مشروع سردي بأي وسيلة تسلط الضوء على عملهم ، أو يروي قصة الفتيات أو النساء اللائي يتعاملن مع آثار تغير المناخ ويقودون العدالة البيئية.

يجب أن تتعلق المشاريع السردية للزملاء في مجموعة 2023
بالفتيات والنساء في مجال الحفظ أو الحلول المحلية . 

ماذا نعني بعبارة “الفتيات والنساء في المحافظة على البيئة”؟

في جميع أنحاء العالم ، تعمل الفتيات والنساء على ابتكار وتنفيذ ممارسات جديدة للحفظ ، أو تجديد واستدامة الممارسات الأصلية التي تم اختبارها عبر الزمن. 

عندما تشارك المرأة في إدارة الموارد الطبيعية وجهود الحفظ ، هناك زيادة في التعاون والتضامن وحل النزاعات. 

تظهر مجموعة متزايدة من الأدلة أنه عندما تشارك النساء والفتيات في برامج الحفظ ، تكون هناك نتائج محسنة ومزايا أكثر إنصافًا للجميع. 

زيادة التعاون والتضامن وحل النزاعات . 

لذلك ، تسعى زمالة Future Rising لعام 2023 إلى دعم القادة الشباب الذين يعملون في مشاريع الحفظ من منظور المساواة بين الجنسين ، و / أو رواة القصص الشباب الذين يعملون في مشروع يروي قصة عن الفتيات والنساء الرائدات في مجال الحفظ. 

ماذا نعني بالحلول المحلية؟

قراءة المزيد: فرصة للسفر الى الولايات المتحدة ممولة بالكامل مع مرتب 5000 دولار

تغير المناخ ظاهرة عالمية لكن آثارها محلية. لذلك يجب أن تكون حلول تغير المناخ محلية أيضًا من أجل تلبية احتياجات بيئات وأشخاص محددين.

نحن مهتمون بدعم المشاريع حول المبادرات والابتكارات والمشاريع المحلية من قبل الفتيات والنساء أو لصالحهن أو عنهن ، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات مجتمع معين (حضري أو ريفي) وسكانه و / أو رواة القصص الشباب الذين يعملون على قصة عن الحلول المحلية التي يتم تقديمها من قبل الفتيات والنساء أو لصالحهن أو حول العدالة بين الجنسين في المجتمع المحلي

من يمكنه التقدم بطلب

يدعم برنامج Future Rising Fellowship الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و 25 عامًا والذين يعملون على معالجة القضايا الحرجة عند تقاطع المناخ والعدالة بين الجنسين ويرغبون في استخدام سرد القصص للنهوض بعملهم.

ما يمكن أن تتوقعه

قراءة المزيد: فرصة للسفر الى الولايات المتحدة ممولة بالكامل مع مرتب 5000 دولار

يحصل الزملاء على راتب قدره 5000 دولار أمريكي ويشاركون في برنامج مدته عام لتطوير القيادة وورش عمل لسرد القصص والتطوير المهني والإثراء الإبداعي مع الوصول إلى المستشارين والخبراء بما في ذلك الصحفيين والمعلمين والدعاة وصناع الأفلام والفنانين والأكاديميين والمؤلفين و علماء المناخ. 

يعمل الزملاء بشكل تعاوني كمجموعة في ورش عمل جماعية وفرص التطوير المهني وأيضًا يعملون بشكل فردي مع فريق Future Rising لإنتاج مشاريعهم السردية. 

قد تكون هذه المشاريع خيالية أو واقعية وقد تكون في أي وسيط. 

في الماضي ، ابتكر الزملاء أفلامًا قصيرة ، ومدونات صوتية ، وروايات مصورة ، ورسوم متحركة ، ومقالات مصورة ، ومقالات طويلة ، تركزت جميعها حول قضايا المساواة بين الجنسين والعدالة البيئية. 

يمكنك مشاهدة عينة من المشاريع السابقة هنا . 

يمكنك التسجيل في Eventbrite لحضور إحدى جلسات المعلومات الافتراضية لدينا:

جلسة المعلومات الافتراضية رقم 1 على Zoom: الثلاثاء 30 مايو – 8:30 صباحًا – 9:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة

جلسة المعلومات الافتراضية رقم 2 على Zoom: الخميس ، 8-8 يونيو: 30 – 9:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة

قدم من هنا


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!

اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading