فرصة تطوع و السفر إلى بلجيكافرصة تطوع و السفر إلى بلجيكا مجانا ، تطوع في بلجيكا واسبانيا 2022 لمدة عام وبتمويل كامل، تشمل راتب شهري والإقامة المجانية والتنقل داخل أوروبا، الفرص من منظمات أوروبية.

فرصة تطوع و السفر إلى بلجيكا مجانا ، تطوع في بلجيكا واسبانيا 2022 لمدة عام وبتمويل كامل، تشمل راتب شهري والإقامة المجانية والتنقل داخل أوروبا، الفرص من منظمات أوروبية.

وصف النشاط

تتمثل مهام المتطوع في المزرعة في إطعام الحيوانات وتنظيف الاسطبلات والعمل في الحديقة مع متطوعين وزوار آخرين والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكن أن تحدث في المزرعة. عندما يتعلم المزيد من اللغة الهولندية ، هناك خيارات أخرى على سبيل المثال لإشراكه في توجيه المجموعات الزائرة في المزرعة ومرافقة الأطفال في مخيم مزرعة. يتضمن العمل في مخيم مزرعة مهام مثل الطهي للمجموعة بأكملها ، والغسيل ، وغسل الأطفال ، ووضعهم في السرير ، وتهدئتهم عندما يفوتون أمهاتهم وما إلى ذلك. أيضا ، ابتكار الكثير من الألعاب الخارجية المضحكة! كل هذا بالطبع مع متطوعين آخرين. اعتمادًا على اهتمامات المتطوع ، يمكننا التفكير في العمل على مشروع معين مثل بناء عنصر لعبة جميل في المرج.

ترتيبات الإقامة والطعام والنقل

يعتمد مكان الإقامة على ما يفضله المتطوع. خيار واحد هو البقاء في براكيل ، القرية الصغيرة. سنبحث بعد ذلك عن عائلة مضيفة أو مكان إقامة قريب. في هذه الحالة ، سنوفر أيضًا دراجة للذهاب إلى Diggie. خيار آخر هو أن المتطوع يعيش في جنت ، مدينة تبعد 30 كم. ثم نبحث عن غرفة أو منزل لمشاركتها مع أقرانهم. من Gent ، سيتعين على المتطوع ركوب القطار والحافلة كل يوم للمجيء إلى Diggie. ستدفع Diggie جميع تكاليف الإقامة والمواصلات. يجب على المتطوع طهي وجبته الخاصة. نقدم 180 يورو شهريًا للطعام.

التدريب أثناء النشاط

سنقوم بتعليم المتطوع بعض المهارات المحددة اللازمة في المزرعة. يجب عليه أن يتعلم تسخين الفرن الخشبي لخبز الخبز والبيتزا فيه ، وكيفية إخراج صوف الأغنام والزبدة / الآيس كريم من حليب مزارعنا. عادة ما يتعلم المتطوعون الكثير من بعضهم البعض. لدينا دائمًا مزيج رائع من المتطوعين ذوي الخبرة الأقل وأكثر. نولي أهمية كبيرة للمتطوع الذي يتعلم اللغة الهولندية لأنه يعزز بشكل كبير المهام التي سيضطلع بها. يتمتع المتطوع في أي حال بإمكانية الوصول إلى دعم اللغة عبر الإنترنت ، ولكن يمكننا أيضًا البحث عن دورات لغة إضافية.

الملف الشخصي للمشارك

نحن نبحث عن متطوع مبدع ومتحمس من جميع النواحي. المهارات الاجتماعية والدافع هي أهم الخصائص. يمكن أن يكون التعليم أو الخبرة في عمل الشباب أو العمل الاجتماعي أو الزراعة أو التصميم الجرافيكي ذا قيمة ، ولكنها ليست ضرورية. نتوقع من المتطوع أن يحب الحيوانات والبشر ، وخاصة الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة. يجب أن يعمل في الخارج حتى عندما يكون الطقس سيئًا.

التقيم

فرصة تطوع و السفر إلى بلجيكا مجانا ممول بالكامل


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

لا توجد أراء حول “فرصة تطوع و السفر إلى بلجيكا مجانا ممول بالكامل”
  1. Je m’appelle Mona Alia, j’ai 24 ans, de Tunisie. Je suis très intéressée par le bénévolat. J’aime aussi les animaux et m’occuper de plus en plus des enfants. J’espère pouvoir aider de tout mon cœur dans tous vos besoins et pour libre.

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!

اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading