تطوع في إسبانيا فرصة تطوع في مزارع إسبانيا : تقدم Finca Luna برنامجًا تطوعيًا استثنائيًا يمتد لمدة 9 أشهر في مزارعها الواقعة في إسبانيا. يستهدف هذا البرنامج الشباب الراغبين في اكتساب وتطوير مهاراتهم في مجالي تصميم الزراعة المستدامة والحياة المستدامة.


فرصة تطوع في مزارع إسبانيا : تقدم Finca Luna برنامجًا تطوعيًا استثنائيًا يمتد لمدة 9 أشهر في مزارعها الواقعة في إسبانيا. يستهدف هذا البرنامج الشباب الراغبين في اكتساب وتطوير مهاراتهم في مجالي تصميم الزراعة المستدامة والحياة المستدامة.

فرصة تطوع في مزارع إسبانيا

تفاصيل البرنامج:
برنامج التطوع يقدم تعليمًا عمليًا في زراعة مستدامة، ويركز على التعلم من خلال التجربة العملية. يتكون البرنامج من دورات تدريبية مدتها 9 أشهر، يشارك فيها مجموعة متنوعة من المتطوعين (5/6 أفراد). يشمل البرنامج أنشطة مثل العمل الروتيني في المزرعة، وتطوير مشاريع فردية وجماعية، وورش العمل حول تصميم الزراعة المستدامة.

أنشطة المزرعة:


تشمل الأنشطة صيانة المزارع ومشاريع البستنة ورعاية الحيوانات والمشاريع الفردية والجماعية وورش عمل تطويرية وتنظيف المساحات الداخلية والخارجية وتخطيط وتقييم العمل والمشاركة في العمل المجتمعي.

ملف المتطوع:


تشمل متطلبات المشاركة شغفًا بالزراعة المستدامة والاستعداد لتعلم مهارات يدوية ورفض العمل البدني. يجب أن يكون المتطوع مستعدًا لقضاء 9 أشهر في ظروف بيئية أساسية ولديه اهتمام بنظرية تصميم الزراعة المستدامة. الأولوية تعطى للمرشحين ذوي الفرص الأقل.

إطار البرنامج والتكاليف:


يتم تمويل البرنامج بالكامل من قبل الاتحاد الأوروبي، وتوجد منح دراسية متاحة للمتطوعين المؤهلين.

تغطي المنح السفر والطعام والإقامة ومصاريف الجيب. يُفضل التقديم للمقيمين في إسبانيا والمغرب وأرمينيا وفلسطين وجورجيا وسوريا وبولندا وجمهورية التشيك واليونان.

الإقامة والطعام:


يتم استضافة المتطوعين في منزل تطوعي داخل المزرعة.

تتم مشاركة الطعام بين المتطوعين، ويتم تغطية جزء منه من محصول المزرعة.

تدريب الزراعة المستدامة:


يهدف البرنامج إلى تدريب المتطوعين ليصبحوا صناع تغيير اجتماعي وبيئي، وتعزيز الثقة والاستقلالية في أداء مهام الزراعة البيئية.

التقديم:


للتقديم، يرجى ملء النموذج من هنا .

ختام:


إن تلك الفرصة هي فرصة رائعة للشباب الطموح لاكتساب مهارات في مجال الزراعة المستدامة والمساهمة في تطوير مجتمع متطوع دولي.


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

لا توجد أراء حول “فرصة تطوع في مزارع إسبانيا”

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!

اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading