فرصة تطوع في ايطاليافرصة تطوع في ايطاليا ممولة بالكامل لمدة اربع أشهر عنوانها ضد التهميش الاجتماعي في شمال إيطاليا يشمل الاقامة والاعاشة كامل المدة المقضات مع الجمعية .

فرصة تطوع في ايطاليا ممولة بالكامل لمدة اربع أشهر عنوانها ضد التهميش الاجتماعي في شمال إيطاليا يشمل الاقامة والاعاشة كامل المدة المقضات مع الجمعية .

وصف النشاط

فرصة تطوع في ايطاليا

سيعرف كل متطوع مجالات مختلفة من الخدمة حتى يتمكن من اكتساب المعلومات والمهارات حول مواضيع مختلفة ، ولكن سيؤدون خدمتهم في منطقة سائدة وراسخة معًا على أساس تدريبه / ها ، واهتماماته / اهتماماتها ، و المؤهلات ولكن أيضًا احتياجات الجمعية والأرض. 

سيتم تنفيذ الأنشطة في المجالات التالية: – دمج طالبي اللجوء واللاجئين ، مع إيلاء اهتمام أكبر للأسر والأطفال في سن المدرسة. – مساعدة وإدماج القصر الأجانب غير المصحوبين بذويهم ؛ – إنشاء ورش عمل ومشاريع تستخدم أشكالاً فنية لإيصال رسالة عن أهمية حقوق الإنسان ، وفي الوقت نفسه يمكن أن تكون مساعدة للشباب المعرضين لخطر الانحراف ؛ – تقديم المساعدة والدعم للمشردين والأشخاص الذين يعانون من صعوبات اجتماعية واقتصادية ؛ – أنشطة لمنع التسرب من المدرسة وخطر الانحراف بين الشباب المحليين ؛ – محاربة هدر الطعام وتقديم الدعم الغذائي للأسر.

ترتيبات الإقامة والطعام والنقل

سيعيش المتطوعون في شقة ، في غرفة مزدوجة. يتكون المنزل من غرفتي نوم وغرفة معيشة / مطبخ وتواليت وحمام وشرفة. 

يقع على بعد دقائق قليلة فقط بالدراجة و 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط مدينة بولزانو التاريخي ، كما أن المدينة مخدومة جيدًا بمسارات للدراجات وسيحصل كل متطوع على بطاقة مجانية لاستخدام وسائل النقل العام طوال فترة ESC. 

يمكن للمتطوعين الذهاب أسبوعيًا إلى السوبر ماركت ، حيث أبرمت الجمعية اتفاقًا يتم من خلاله إرسال الفاتورة مباشرة إلى الجمعية ، لذلك يجب ألا يتوقع المتطوعون أي شيء.

التدريب أثناء النشاط

الاستماع الفعال والتعريف بالحق وقواعد الحماية الدولية.

الملف الشخصي للمشارك

نحن نبحث عن 4 متطوعين متاحين لمدة 8 أشهر (منتصف يناير / فبراير حتى نهاية سبتمبر 2023). 

ليس مطلوب مهارات خاصة. 

هناك حاجة إلى المرونة والقدرة على التكيف والاهتمام بالموضوعات. يمكن أن يكون الاهتمام بالإبداع مفيدًا.

التسجيل في الفرصة


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

لا توجد أراء حول “فرصة تطوع في ايطاليا ممولة بالكامل”
  1. انا من السودان حالين في مصر وا مهداد بي القتل من قبال قوات الدعم السريع الارهبيه وا حلين موجد في مصر ولاسكن ولا لقي اكول والله المستعان

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!

اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading