تطوع بألمانيافرصة تطوع بألمانيا شامل مصاريف النقل والاقامة : هل أنتم جاهزون لتجربة تطوع ذات طابع معنوي يتخطى الحدود الثقافية؟ لا داعي للبحث بعيدًا، فقد حان الوقت لاكتشاف فرص التطوع في Jugendwerk der AWO Württemberg (JW)، وهي منظمة غير ربحية مقرها في شتوتغارت، ألمانيا، والتي تهتم بالتعليم غير الرسمي، والمشاريع الثقافية بين الشباب، ومشاريع الأطفال والشباب.

فرصة تطوع بألمانيا شامل مصاريف النقل والاقامة : هل أنتم جاهزون لتجربة تطوع ذات طابع معنوي يتخطى الحدود الثقافية؟ لا داعي للبحث بعيدًا، فقد حان الوقت لاكتشاف فرص التطوع في Jugendwerk der AWO Württemberg (JW)، وهي منظمة غير ربحية مقرها في شتوتغارت، ألمانيا، والتي تهتم بالتعليم غير الرسمي، والمشاريع الثقافية بين الشباب، ومشاريع الأطفال والشباب.

فرصة تطوع بألمانيا

حول Jugendwerk der AWO Württemberg e.V.:


JW تركز على تعزيز التنمية الشخصية والتعليم لدى الشباب، بهدف تعزيز المهارات الاجتماعية والتعليمية والثقافية. تسعى المنظمة جاهدة لتعزيز التسامح والتضامن وحق الإرادة الذاتية والديمقراطية في المجتمع من خلال الدورات التدريبية غير الرسمية، ورحلات الشباب، والمشاريع الشبابية الدولية، وتنسيق المشاريع المحلية والمجموعات.

العنوانالتنوع بدلًا من البساطة – التطوع في ألمانيا
المنظمة المستضيفةJugendwerk der AWO Württemberg e.V.
الموقعشتوتغارت، ألمانيا
وصف النشاطمنظمة غير ربحية تركز على التعليم غير الرسمي ومشاريع التنمية للشباب والأطفال
الهدف الرئيسيدعم تطوير الشباب شخصيًا وتعليميًا بجانب الدراسة الرسمية والجامعية
الأنشطة الرئيسيةدورات تدريبية غير رسمية، رحلات الشباب، مشاريع دولية، تنسيق مشاريع محلية
الفئة المستهدفةالأطفال والشباب من 7 إلى 30 عامًا، مع التركيز على فئة العمر 18-27 عامًا
إقامة، طعام، وترتيبات النقلإقامة في سكن طلابي، بدل شهري، ترتيبات النقل مغطاة
التدريب خلال النشاطتدريبين منظمين من قبل الوكالة الوطنية الألمانية ودورات تدريبية محلية
عملية التقديمتقديم الطلب عبر مدونة المنظمة
ملف المشاركالإلمام بالإنجليزية و/أو الألمانية مفيد، ميلاً للعمل في المكتب والتواصل الإلكتروني
التنوع بدلًا من البساطة – التطوع في ألمانيا

وصف النشاط:


كمتطوّع، ستكون جزءًا أساسيًا من مهمة JW، مساهمًا في نمو وتطوير الأطفال والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و30 عامًا. يتم التركيز بشكل خاص على فئة العمر من 18 إلى 27 عامًا، حيث يُدرَّب المتطوّعون ليصبحوا عوامل نمو في المجتمع، وتنظيم المشاريع، وتدريب الآخرين.

إقامة، طعام، وترتيبات النقل:


هل تشعرون بالقلق بشأن التنظيم؟ لا داعي للقلق! ستعتني المنظمة المضيفة بإقامتكم في سكن طلابي، حيث ستحصلون على غرفة خاصة. ستشتركون في استخدام المطبخ والحمام مع 3-4 طلاب دوليين، ما يعزز بيئة معيشية تعاونية. بالإضافة إلى ذلك، ستتلقون بدل شهري وستتمكنون من الطهي بصحبة شريككم في التطوع. تُغطَّى أيضًا ترتيبات النقل من قبل المنظمة المضيفة.

التدريب خلال النشاط:


يُعتَبر نموكم الشخصي والمهني أمرًا أساسيًا. خلال فترة التطوع الخاصة بكم، ستحضرون تدريبين منظمين من قبل الوكالة الوطنية الألمانية (تدريبًا عند الوصول وتدريبًا في منتصف المدى). ستنظم JW أيضًا مجموعة من الدورات التدريبية، بما في ذلك التدريب التربوي ودورات الإسعاف الأولي، مما يضمن تجربة تعلم شاملة خلال رحلتكم التطوعية.

عملية التقديم:


هل أنتم مهتمون؟ قدّموا طلبكم عبر مدونة JW عبر ملء استمارة التقديم هنا. سيتم التواصل مع المتقدمين الذين يقدمون طلباتهم من خلال هذا الرابط فقط.

ملف المشارك:


لتسهيل حياتكم اليومية وعملكم، يعتبر إتقان اللغة الإنجليزية و/أو الألمانية أمرًا مفيدًا. كمتطوّع يدعم فريق Jugendwerk، يجب على المتقدمين أن يكونوا ميّالين للعمل في المكتب وإعداد الرسائل الإلكترونية وإنشاء نشرات للفعاليات وما إلى ذلك.

هل أنتم جاهزون لاحتضان التنوع، وتعزيز مهاراتكم،

رابط الفرصة


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

فكرة واحدة بخصوص “فرصة تطوع بألمانيا شامل مصاريف النقل والاقامة”

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!

اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading