الاتحاد الأوروبيفرصة تطوع لمدة سنة في الاتحاد الأوروبي : تشمل نفقات النقل والإقامة : هل أنتم جاهزون لمغامرة تتجاوز الحدود؟ وتقدم جمعية شباب أونيستي، المقرة في أونيستي، رومانيا، فرصة تطوع فريدة تحت مشروع "انتشار برعم الربيع"وتهدف هذا المبادرة إلى تعزيز التغيير الإيجابي والاستدامة بينما توفر تجربة غنية لعقول الشباب.

فرصة تطوع لمدة سنة في الاتحاد الأوروبي


تكرس جمعية شباب أونيستي لإلهام وتمكين الشباب من خلفيات متنوعة. يحدث المشروع في بيرما هالوس، الموجودة في المنطقة النائية لبلدة ماناستيريا كاسين، محاطة بجمال نهر هالوس والتلال والغابات. هنا، سيشارك المشاركون في أنشطة تركز على التوعية البيئية والزراعة البيئية وفن الزراعة المستدامة والحرف اليدوية وتطوير الذات.

بورما هالوس كانت مركزًا للمشاريع الدولية للتطوع والمعسكرات وإقامة الفنانين منذ عام 2020، حيث تُجسّد مبادئ وأخلاقيات فن الزراعة المستدامة.

مقال يهمك : تطوع مع اليونيسيف
سيعيش المتطوعون في غرف مشتركة لشخصين داخل منزل مشترك. تشمل الإقامة أماكن مشتركة للتواصل الاجتماعي ومشاهدة الأفلام ولعب الألعاب اللوحية والمشاركة في ورش العمل الإبداعية. يغطي المشروع نفقات النقل والإقامة لمدة السنة بأكملها، مما يضمن بيئة مريحة وداعمة.


سيتلقى المشاركون تدريبًا شاملاً لتعزيز مهاراتهم وتجهيزهم للمشروع.

ويتضمن هذا التدريب قبل بدء المشروع مع المنظمة المُرسِلة، وتدريبًا عبر الإنترنت بعد أسابيع البداية مع الوكالة الوطنية الرومانية، وجلسات منتظمة خلال المشروع مع المرشِد.

تهدف هذه الجلسات التدريبية إلى توفير رؤى قيمة وتوجيه ودعم طوال فترة التطوع.


المتطوعون المثاليون يتميزون بالمرونة وفتح العقل والقدرة على التكيف، وهم على استعداد للانخراط في أنشطة الزراعة في منطقة نائية والمشاركة في الإقامة مع أقرانهم من دول مختلفة. يرحب المشروع بالأفراد الذين يتطلعون إلى تحقيق تأثير إيجابي والمساهمة في نمو المجتمع.

لمزيد من المعلومات وللتقديم، يرجى مراجعة الملف الإعلامي هنا. لتقديم طلبك، يرجى ملء الاستمارة هنا.

ابدأوا رحلة النمو الشخصي والجماعي مع انتشار برعم الربيع. نتطلع إلى لقائكم ومشاركة هذه التجربة التحولية معًا!

هذا الجدول يوفر نظرة شاملة حول الفرصة بشكل منظم، حيث يمكن للمهتمين الوصول إلى جميع المعلومات المهمة بسهولة.

اترك تعليقك

error: Content is protected !!