السفر إلى فرنسا
فرصة السفر إلى فرنسا ممولة من الاتحاد الأوروبي: مبادرة شاملة للتفاعل والتواصل

فرصة السفر الى فرنسا عن طريق التطوع شاملة الاقامة والتأشيرة

وصف النشاط

فرصة السفر الى فرنسا عن طريق التطوع شاملة الاقامة والتأشيرة : شارك في بناء مسار حسي في Foyer d’accueil médicalisé (FAM) لافونتين في جيان (45)، والذي يوفر الإقامة الدائمة للأشخاص ذوي الإعاقة. بالإضافة إلى الجوانب الفنية، سيكون هذا المشروع بمثابة تجربة إنسانية رائعة، حيث ستعيش على اتصال مع السكان وستتاح لك الفرصة لمشاركة اللحظات معًا. يعد معسكر العمل هذا جزءًا من مشروع تطوير المناطق الخارجية التي طلبتها جمعية ADAPEI 45، التي تدير الموقع. وستساعد المنشأة الجديدة السكان على تطوير علاقتهم بالبيئة الخارجية بكافة أبعادها، فضلاً عن تحسين ثقتهم بأنفسهم ومهاراتهم الحركية. ستكون مهمتك هي تنفيذ الأعمال التحضيرية (تمهيد الأرض)، وبناء هيكل خشبي ضخم، ثم تثبيت العناصر المختلفة التي تشكل المسار الحسي، لإسعاد المقيمين ومساعدي الرعاية الذين يعيشون في الموقع على مدار السنة. .

ترتيبات الإقامة والطعام والنقل

سيتم استضافتك مباشرة في الموقع. سيكون لديك خيمة فردية في الخارج. ستتوفر لك أيضًا منطقة داخلية لتنظيم الأنشطة أو التراجع في حالة سوء الأحوال الجوية. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى المرافق الصحية والاستحمام. سيسمح لك المطبخ أيضًا بإعداد وجبات الطعام الخاصة بك. بالتعاون مع فريق الرسوم المتحركة، ستشارك في التسوق والطهي. باتباع نهج صديق للبيئة، ستتم دعوتك لاستخدام المنتجات المحلية والموسمية. سيتم توفير غسالة أو مغسلة من وقت لآخر (يفضل الانتظار لمدة 3 أسابيع لغسيل الملابس).

التدريب خلال النشاط

– البناء والمناظر الطبيعية: سوف تكتسب مهارات عملية في البناء الخارجي والمناظر الطبيعية، بما في ذلك إعداد الأرض وبناء الهيكل الخشبي وتركيب عناصر المسار الحسي. – التعاون والتواصل: سيساعدك العمل كفريق مع متطوعين ومقيمين آخرين على تطوير مهارات الاتصال والتعاون، وتعلم العمل بفعالية مع أفراد متنوعين.

الملف التعريفي للمشاركين

نحن نبحث عن متطوعين يظهرون التعاطف والانفتاح تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة، ولكنهم أيضًا يستمتعون بالعمل ضمن فريق، ويقدرون التنوع الثقافي، ويكونون على استعداد لمشاركة تجاربهم الخاصة أثناء التعلم من الآخرين.

فرصة السفر الى فرنسا عن طريق التطوع شاملة الاقامة والتأشيرة


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

2 تعليق

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.