التطوع في إيطالياالتطوع في إيطاليا: فرصة شاملة للتطوع تشمل نفقات النقل والإقامة لمدة سنة : إيطاليا، الوجهة الساحرة المشهورة بتاريخها الغني وثقافتها الفريدة، تفتح أبوابها أمام المتطوعين الدوليين لتقديم فرصة فريدة للمساهمة في قضية ذات طابع إنساني، مع ضمان تغطية كاملة لتكاليف الإقامة والنقل. هذا البرنامج التطوعي لمدة سنة يقدم تجربة غنية، حيث يجمع بين العمل الجاد والتمتع بجمال كاتانيا.

التطوع في إيطاليا: فرصة شاملة للتطوع تشمل نفقات النقل والإقامة لمدة سنة : إيطاليا، الوجهة الساحرة المشهورة بتاريخها الغني وثقافتها الفريدة، تفتح أبوابها أمام المتطوعين الدوليين لتقديم فرصة فريدة للمساهمة في قضية ذات طابع إنساني، مع ضمان تغطية كاملة لتكاليف الإقامة والنقل.

اللغات المستخدمة داخل المشروع هي الإنجليزية والإيطالية بشكل رئيسي، مع استخدام واسع للألمانية والإسبانية والروسية.

يتم التركيز على برنامج ما بعد المدرسة للأطفال في الفئة العمرية من 4 إلى 14 عامًا، الذين يعيشون في منطقة كاتانيا المحرومة.

مهمتهم هي توفير مكان آمن يمكن للأطفال فيه الشعور بالحب والرعاية. يقوم المتطوعون بتجسيد خيارات حياة صحية وتحقيق الأحلام والطموحات. ويساعدون الأطفال والشبان في واجباتهم المدرسية، ويقدمون ورش عمل في مهارات القراءة والكتابة، وينظمون أنشطة إبداعية وورش فنية، ويعلمون اللغة الإنجليزية، وينظمون ألعاب جماعية ويدربون الأطفال في كرة القدم والرغبي والكرة الطائرة، ويشاركون الأطفال في أعمال البستنة، وينظمون رحلات يومية إلى المواقع الطبيعية والمتاحف والمصانع والمزارع.

  • يتم استضافة متطوعي EVS داخل المشروع في غرف مزدوجة فسيحة، كل واحدة بها دش وحمام خاص. يتم مشاركة المطبخ وغرفة الطعام مع المتطوعين الآخرين.
  • توفير مكونات الطهي من قبل المؤسسة، حيث يتم الالتزام بمبدأ اللاعنف من خلال تقديم طعام نباتي صحي فقط.
  • يُقدم مصروف جيب شهري بقيمة 180 يورو تقريبًا، وتتوفر دراجات للاستخدام الشخصي.
  • يتم استرداد تكاليف السفر إلى المشروع والعودة وفقًا لإجراءات المفوضية الأوروبية.
  • يُمنع التدخين واستخدام المخدرات والكحول داخل المؤسسة.

يتم توفير تدريب تعليمي مخصص لنوع العمل الذي ستقوم به، مع التركيز على السياق الاجتماعي والثقافي المحلي. وخلال فترة إقامتك، ستعقد اجتماعات لمناقشة تقدمك وأفكارك والتحديات التي تواجهها. سيتم توفير دورة للغة الإيطالية لتحسين مهارات التو

التسجيل

6 thoughts on “التطوع في إيطاليا: فرصة شاملة للتطوع تشمل نفقات النقل والإقامة لمدة سنة”
  1. كل اعلانات السفر والتطوع والعمل فجميع البلدان ولجميع المهن كله نصب واحتيال على الأبرياء مدام لايوجد احد يساعد او يشرح الطرق المتوفرة بالاثباتات والنماذج التى نجحت وسافرت فعلا.

اترك تعليقك

error: Content is protected !!