فرصة للسفر الى المغرب خالصة جميع المصاريف : تنقل واقامة
فرصة للسفر الى المغرب خالصة جميع المصاريف : تنقل واقامة

فرصة للسفر الى المغرب خالصة جميع المصاريف : تنقل واقامة

ما هو مختبر الشباب المتوسطي 2024؟

نداء إلى جميع الشباب أصحاب الرؤى من الدول الأعضاء في الاتحاد من أجل المتوسط، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و29 عامًا!

فرصة للسفر الى المغرب

هل أنت حريص على تعزيز قدراتك في تطوير المشاريع ومهاراتك الشخصية؟

مختبر الشباب المتوسطي 2024  هو حدث لبناء المهارات لمدة خمسة أيام يهدف إلى تزويد الشباب بتطوير  المشاريع والمهارات الشخصية . ستقام المبادرة في  فاس بالمغرب  من 25 إلى 29 نوفمبر 2024. يتضمن البرنامج  أربعة أيام من العمل الجماعي على مقترحات المشاريع المتعلقة بالمجموعات المواضيعية بالإضافة إلى حدث تقديمي نهائي. سيستكشف المشاركون ثلاث مجموعات مواضيعية: المهارات الخضراء، وحراك الشباب من أجل التبادل التعليمي والمهني، وإشراك الشباب في حوار أصحاب المصلحة المتعددين  (التفاصيل أدناه).

يتم تنظيم مختبر الشباب المتوسطي 2024 من قبل الاتحاد من أجل المتوسط ​​(UfM)، بدعم من التعاون الإنمائي الألماني، بالتعاون مع الجامعة الأورومتوسطية في فاس (UEMF) وبالشراكة مع مؤسسة آنا ليند (ALF) والمعهد الأوروبي للبحر الأبيض المتوسط ​​( IEM ed ) .

مكان انعقاد مختبر الشباب المتوسطي للاتحاد من أجل المتوسط ​​2024:

حرم الجامعة الأورومتوسطية بفاس (UEMF)، فاس، المغرب

كيف يمكنني التقديم إلى مختبر الشباب المتوسطي 2024؟

هل ترغب في الانطلاق في رحلة مختبر الشباب المتوسطي التابع للاتحاد من أجل المتوسط ​​2024؟ تأكد من سلاسة عملية التقديم من خلال هذه القائمة:

  1. تأكيد أهليتك : تأكد من استيفائك لجميع المعايير، بما في ذلك العمر والجنسية والتوافر وصلاحية وثيقة السفر والكفاءة في اللغة الإنجليزية والاهتمام الشديد بالمجموعات المواضيعية.
  2.  اعتبارات التغطية المالية : تحقق مما إذا كانت جنسيتك مؤهلة للتغطية المالية. يسعدنا الترحيب بالمشاركين من جميع الدول الأعضاء في الاتحاد من أجل المتوسط، ولكن لن يكون جميع المتقدمين المختارين مؤهلين للتغطية الكاملة للتكاليف (أي السفر والإقامة وغيرها).
  3. إرشادات التقديم : قم بمراجعة وثيقة إرشادات التقديم جيدًا لفهم عملية التقديم بشكل كامل.
  4. إعداد الوثائق : قم بجمع كل الوثائق اللازمة، مثل نسخة من جواز السفر ومقطع فيديو تحفيزي مقنع (3 دقائق كحد أقصى). بالإضافة إلى ذلك، ضع في اعتبارك تضمين الوثائق الاختيارية لشهادة اللغة الإنجليزية (B2 أو ما يعادلها) وأي دليل على الخبرة أو التجربة في المجموعات المواضيعية إذا كان متاحًا.
  5. الجدول الزمني للتقديم : أكمل نموذج الطلب عبر الإنترنت وقدمه في أسرع وقت ممكن. الموعد النهائي هو 11 أغسطس 2024، الساعة 23:59 (بتوقيت وسط أوروبا الصيفي). ونظرًا للعدد الكبير من الطلبات، لا يمكننا قبول سوى أول 300 طلب. سيتم إغلاق بوابة التقديم تلقائيًا بمجرد الوصول إلى هذا الحد.

حظا سعيدا لجميع المشاركين الطموحين! نتطلع إلى الترحيب بكم في فاس !


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقك