فرصة تطوع في مدينة كاتانيا الايطالية
فرصة تطوع في مدينة كاتانيا الايطالية

فرصة تطوع في مدينة كاتانيا الايطالية

وصف النشاط مع المنظمة :

نحن عبارة عن مجتمع دولي ودود يتألف من 12 إلى 15 شخصًا يديرون مشروعًا اجتماعيًا ويعيشون فيه. نتواصل بشكل أساسي باللغتين الإنجليزية والإيطالية، ولكننا نستخدم أيضًا الألمانية والإسبانية والروسية على نطاق واسع. لا يتسم المشروع بأي ألوان دينية أو سياسية، لكن مؤسسه راهب يوغي وبعض المتطوعين ممارسون للتأمل، لذا سيكون من الممكن لمن يهتمون بالأمر التعرف على فلسفة التأمل واليوغا. ينصب تركيزنا على برنامج ما بعد المدرسة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و13 عامًا والذين يعيشون في منطقة محرومة في كاتانيا. مهمتنا هي تزويدهم بمكان آمن حيث يمكنهم الشعور بالحب والرعاية، فضلاً عن تعلم وتوسيع إبداعهم وإحساسهم بقيمتهم الذاتية. متطوعونا هنا لتجسيد خيارات حياة أكثر صحة وأحلام وطموحات أكبر من تلك التي يمكن لهؤلاء الأطفال استيعابها من البيئة التي يكبرون فيها، حيث غالبًا ما تكون الجريمة والافتقار إلى التعليم المناسب والأمومة المبكرة والأدوار الجنسانية الصارمة هي القاعدة.

ترتيبات الإقامة والطعام والنقل

نستضيف متطوعي EVS داخل المشروع، في غرف مزدوجة كبيرة مع حمامات خاصة ومراحيض. المطبخ وقاعة الطعام مشتركان مع الجميع. يتم توفير مكونات الطهي من قبل المشروع. نحن ضد العنف من أي نوع، وبالتالي، نقوم فقط بطهي الطعام النباتي. ستحصل على مصروف جيب يبلغ حوالي 180 يورو شهريًا بالإضافة إلى 60 يورو شهريًا للوجبات خارج المنزل. تتوفر الدراجات. سيتم تعويضك عن نفقات السفر إلى المشروع والعودة إلى بلد إقامتك وفقًا لإجراءات المفوضية الأوروبية. نحافظ على مكاننا خاليًا من الدخان والمخدرات والكحول.

التدريب أثناء النشاط

سيتم توفير تدريب عام على التطوع عند وصولك إلى كاتانيا. كما ستحصل على تدريب تربوي وتدريسي محدد مع الاهتمام بشكل خاص بالسياق الاجتماعي والثقافي المحلي. أثناء إقامتك هنا، سنعقد اجتماعات لمناقشة تقدمك والأفكار التي تريد المساهمة بها والصعوبات التي تواجهها. سيكون لديك أيضًا مرشد جاهز للإجابة على أسئلتك ومساعدتك في التغلب على شكوكك وصعوباتك.

الملف الشخصي للمشارك

لا نتوقع منك أن تكون مدرسًا محترفًا أو أن تمتلك خبرة في العمل مع الأطفال. لدينا طاقم مؤهل وذو خبرة ستتمكن من التعلم منه في الموقع. ما نتوقعه منك هو الرغبة الحقيقية في دعم عملية نمو الأطفال، وأن تكون قادرًا على تقديم الحب والصبر، وفي الوقت نفسه تعليمهم الانضباط والاحترام تجاه الآخرين. من الناحية المثالية، نبحث عن متطوعين لديهم مهنة التدريس/التعليم أو الفنون أو الرياضة. الصفات التي ستحتاجها: المرونة في العيش والعمل مع الآخرين، والتسامح تجاه الاختلافات الثقافية، والإبداع في عملك مع الأطفال.

التقديم


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

13 تعليق

اترك تعليقك