فرصة تطوع في البرتغال شاملة الفيزا و الاقامة وتذاكر الطيران
فرصة تطوع في البرتغال شاملة الفيزا و الاقامة وتذاكر الطيران

فرصة تطوع في البرتغال شاملة الفيزا و الاقامة وتذاكر الطيران

وصف النشاط

نحن نبحث عن متطوعين للعمل مع مجموعات مستهدفة متنوعة في الصليب الأحمر في البرتغال. تشمل المجموعات المستهدفة الأطفال والشباب وكبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة والمجتمع العام (البيئة والاستدامة والرياضة والتمارين البدنية والتراث والثقافة المحلية). تشمل بعض المهام التي يقوم بها المتطوعون إعداد وتنفيذ أنشطة أوقات الفراغ مع المجموعات المستهدفة، والدعم في خدمات الغسيل أو المطبخ، والمساعدة في الصيانة، ومساعدة الموظفين في مراقبة الأطفال أو كبار السن.

فرصة تطوع في البرتغال شاملة الفيزا و الاقامة وتذاكر الطيران

ترتيبات الإقامة والطعام والنقل

سيتقاسم المتطوعون شقة مجهزة بالكامل بالأثاث والأجهزة والمرافق الأساسية. تحتوي الشقة على 3 غرف نوم وحمامات مشتركة وتقع على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من مكان التطوع. يمشي المتطوعون يوميًا من وإلى العمل. يتلقى المتطوعون بدلًا شهريًا قدره 300 يورو / شهر (يشمل مصروف الجيب وبدل الطعام)، يُدفع في بداية كل شهر عن طريق التحويل المصرفي. يحق للمتطوعين أيضًا الحصول على تأمين صحي مجاني. بالإضافة إلى ذلك، يتم تعويض السفر بين بلد المنشأ والبرتغال وفقًا لقواعد برنامج الاتحاد الأوروبي.

التدريب أثناء النشاط

سيتمكن المتطوعون من الوصول مجانًا إلى خدمة الدعم اللغوي عبر الإنترنت (OLS) لتعلم اللغة البرتغالية. كما سيتلقى المتطوعون تدريبًا خاصًا بالمهمة في مكان التطوع. سيحضر جميع المتطوعين تدريبًا عند الوصول (تقدمه الوكالة الوطنية البرتغالية). يمكن تقديم تدريبات إضافية، حسب اهتمامات المتطوع ومهاراته.

الملف الشخصي للمشارك

نحن نبحث عن شباب متحمسين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عامًا، ومستعدين تمامًا لفترة المشروع ولديهم دافع قوي للعمل في فريق دولي/متعدد الثقافات. الأشخاص الذين يتمتعون بالخبرة العملية/التطبيقية هم الخيار الأمثل! المعرفة باللغة البرتغالية أو الرغبة في التعلم هي ميزة كبيرة. ملاحظة لجميع المتقدمين: يرجى تضمين عنوان بريدك الإلكتروني في سيرتك الذاتية (السيرة الذاتية المرفقة بحسابك على بوابة الشباب الأوروبية) حيث سنتواصل معك بمزيد من المعلومات عبر البريد الإلكتروني. تحقق أيضًا من مجلد البريد العشوائي.

التسجيل


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

تعليق واحد

اترك تعليقك